جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

رئيس جامعة المنصورة يهنىء الاستاذ الدكتور صلاح عبية لفوزه بجائزة خليفة للأستاذ المتميز في البحث العلمي

هنأ السيد الاستاذ الدكتور / محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة السبت 22 ابريل 2017، الاستاذ الدكتور/ صلاح عبية - الأستاذ بكلية الهندسة بجامعة المنصورة ومدير مركز الفوتونيات والمواد الذكية بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا «مشروع مصر القومي للنهضة العلمية» نظرا لفوزه بجائزة خليفة للأستاذ المتميز في البحث العلمي والمقدمة باسم رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تعتبر جائزة دولية وأعلى جائزة علمية بدولة الإمارات.

والجدير بالذكر ان الاستاذ الدكتور/ صلاح عبية فاز بجائزة الدولة للتفوق في العلوم الهندسية كما حصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير الوطنية، منها: جائزة مؤسسة الفكر العربي في الإبداع العلمي ديسمبر 2015، وجائزة الأكاديمية المصرية للبحث العلمي والتكنولوجيا (ASRT)، سبتمبر 2014.
كما فاز بجائزة مؤسسة عبد الحميد شومان للعلماء العرب في العلوم الهندسية، أكتوبر 2014 وجائزة الدولة للتميز في العلوم الهندسية، سبتمبر 2013 وجائزة الدولة التشجيعية للعلوم الهندسية، سبتمبر 2005.

ومن جانبه أكد أ.د/ محمد القناوى أن أ.د/ صلاح عبية يعد من ابرز علماء جامعة المنصورة ومدينة زويل والذى عمل على اثراء البحث العلمى كما يعد حصوله على تلك الجائزة والمكانة المرموقة بين علماؤنا العرب، فخرًا للبحث العلمى وعلماء مصر والوطن العربي بأكمله.

 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44637168
  • زيارات اليوم فقط 5076

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech